الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

سامباولي يدافع عن ميسي

8 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
دافع خورخي سامباولي ، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ، عن ليونيل ميسي ، هداف التانجو التاريخي ، بعد فشلهم في الإنتصار على بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 .. وقال سامباولي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية : " لا يمكن مطالبة ميسي القيام بأكثر من ذلك ، لقد قدم ليو ميسي كل شيء في المباراة، وضغط على المنافسين وصنع الكثير من الفرص ، كما وصل للمرمى ولعب مباراة جيدة للغاية .. أنا واثق لو أننا قدمنا نفس المستوى الذي ظهرنا به في بيرو أمام الإكوادور سنتأهل لمونديال روسيا دون شك ، فالفريق لعب بصورة جيدة لكنّه فشل في إنهاء الهجمات".

وأضاف خورخي سامباولي : "خافيير ماسكيرانو متعب للغاية من مباراة بيرو ، ولكني أعتقد أنّه سيكون جاهزًا وحاضرًا بقوة في المباراة المصيرية أمام الإكوادور".

واختتم : " الجمهور يدرك ما قدمناه في المباراة ، وظهروا بصورة جيدة وهم يحيون اللاعبين خلال المباراة ، ولم يتوقفوا عن التشجيع ، وسنحاول أن نرد عليهم بالانتصار على الإكوادور والتأهل للمونديال".

هذا ويمتلك منتخب الأرجنتين 25 نقطة في المركز السادس ، بالتساوي مع بيرو الخامسة ، ويحتاج للفوز مع خسارة تشيلي وتعادل كولومبيا أمام بيرو ، ليتأهل بصورة مباشرة لكأس العالم.