الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

التلال يستأنف تدريباته في ملعب شمسان

11 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
الفريق الكروي الأول لنادي التلال
إستأنف الفريق الكروي الأول لنادي التلال عصر أمس الثلاثاء ، تدريباته التنشيطية على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان بعد توقف دام أشهراً ، لعدم وجود ملعب خاص بالفريق ، وكذا عدم وجود أي نشاط رياضي في العاصمة عدن.

وشهدت التدريبات حضور العديد من لاعبي الفريق الأول ، بالإضافة للاعبي الفريق الأولمبي وقد قاد المدرب (الكابتن شريف فوز) هذه التدريبات بحضور كل من القائم بأعمال رئيس النادي الكابتن محمد الداؤودي ، والأمين العام المساعد الأستاذ حسن عبدالقادر برو ، ومسؤول النشاط الكابتن عبد الكريم الشرجبي .

وقد صرح الكابتن الشرجبي قبل بدء هذه التدريبات لـ«الأيام» قائلاً " نحن كإدارة للنادي سنبذل قصارى جهودنا من أجل الوقوف مع كل لاعبينا الذين إنتظموا اليوم ، في أول تدريبات الفريق داعمين ومحفزين لهم على طريق إستمرار هذا النشاط ، ومن أجل إعادة دوران الكرة في النادي العريق والكبير ، وكي يكون فريقنا دائماً على أهبة الإستعداد للمشاركة في أي بطولة تنظم ، أو خوض أية مباريات ودية تقام في أي وقت علماً بأننا عازمون على دخول الدوري الكروي القادم كمنافسين على البطولة كما تعودنا دائماً كناد عميد لكل الأندية على الساحة الرياضية".

من جانبه حث قائد الفريق التلالي الكابتن فيصل باهرمز لاعبي الفريق على الإلتزام بالتدريبات مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهودهم في الملعب من أجل رفع راية التلال عالياً.

هذا وسيخوض فريق التلال لكرة القدم عصر السبت القادم مباراة ودية ، أمام ضيفه القادم من مدينة شبام (أحقاف شبام) ، الذي سبق وأن لعب التلال أمامه ، في شبام مباراة ودية ، إنتهت تلالية بهدفين لهدف ، حيث يعد فريق الأحقاف الشبامي أحد أبرز الفرق في حضرموت الوادي.