الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

في نصف نهائي دوري الشباب بعدن.. اليوم النصر في مواجهة المنصورة وغداً الشعلة والوحدة في نهائي قبل الأوان

12 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
يحتضن ملعب الشهيد باحبيب بمدينة البريقة عصر اليوم الخميس لقاء النصر وشباب المنصورة ، فيما يحتضن غداً الجمعة ملعب العلواني بمدينة المنصورة لقاء الشعلة ووحدة عدن وذلك في نصف نهائي دوري الشهيد أحمد صالح الحيدري لفئة الشباب والذي ينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن ، بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري.

مباريات نصف النهائي ستكون حاسمة ولا تقبل نتيجتها القسمة على إثنين ، ومن المتوقع أنها ستشهد حماسًا وإثارة حتى الدقائق الأخيرة لأن الفرق الأربع ، كانت الأبرز في الدور الاول من الدوري واستحقت التأهل بكل جدارة.

لقاء النصر وشباب المنصورة سيسعى كل فريق منهم لتقديم ما بوسعه داخل المستطيل الاخضر حيث سبق وأن أعلن مدرب النصر الكابتن حميد قريشي ، أنه سينافس على لقب البطولة وهدفه الوحيد كأس البطولة ، بينما يتمنى مدرب فريق شباب المنصورة ، الكابتن أحمد ردمان تحقيق الفوز لمواصلة سيطرة ناديهم على عرش بطولات الفئات العمرية ، التي توجوا فيها أبطالاً للناشئين والبراعم متمنين تحقيق بطولة الشباب ، خصوصاً وأنها تحمل إسم الشهيد أحمد صالح الحيدري رئيس ناديهم السابق والذي كان له دور كبير في نهوض نادي شباب المنصورة.

أما بخصوص لقاء فريقي الشعلة ووحدة عدن الذي يقام في ملعب المنصورة ، فسيكون نارياً لكون الفريقين هم المرشحون ، وبقوة لنيل لقب البطولة ، حيث يسعى الشعلة حامل اللقب في النسخة الماضية الدفاع عن لقبه وإحرازه للمرة الثانية على التوالي ، بينما يسعى وحدة عدن لتجريد الشعلة من لقبه والصعود إلى نهائي البطولة لخطفها من غريمه.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن ، قد أعلنت أن ملعب الفقيد العلواني ، سيكون هو الحاضن لنهائي البطولة ، لكونها تحمل إسم الشهيد أحمد صالح الحيدري رئيس نادي شباب المنصورة السابق.