الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الوكيل خالد صالح يشيد باستضافة حضرموت الرائع لختام الدورة الوطنية

7 ديسمبر 2017 الساعة 06:00
أشاد الأخ خالد صالح حسين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالنجاح الكبير الذي حظيت به الإستضافة الكروية الرائعة في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ، وجمال وروعة البساط الأخضر لملعب الفقيد بإرادم.

وقال الوكيل خالد صالح حسين في تصريح خص به صحيفة «الأيام» : « إن إختيار معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري وأعضاء الوزارة لمحافظة حضرموت لكي تستضيف بطولات الدورة الوطنية في الساحل والوادي ، كان قراراً صائباً عكس مدى الاهتمام والرعاية والحب والعشق الكبيرالذي يتمتع به شباب المحافظة في مجال الرياضة».

وأكد الوكيل قائلاً : « كان التنظيم والإعداد عند المستوى المطلوب بل وفاق التوقعات من قبل اللجنة الإشرافية والفنية لاستضافة هذه البطولة الكروية ، وأظهرت مواهب رياضية إن كانت على مستوى المنتخبات أو على مستوى العمل الفني والإداري ، لتنظيم مثل هكذا بطولات رياضية وطنية ، في ظل الصعوبات والظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد».

وقد قدم الوكيل خالد صالح جزيل شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت لحسن رعايتها لفعاليات نهائي البطولة الكروية ، كما وجه شكره وتقديره لكل من أسهم من مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي واللجنة الفنية والجنود المجهولين في إنجاح البطولة الكروية للدورة الوطنية.