الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

20 يناير إنطلاق بطولة الملاكمة بعدن

10 يناير 2018 الساعة 06:00
الكابتن يقظان ثابت أحمد
أكد الكابتن يقظان ثابت أحمد رئيس إتحاد عدن للملاكمة ، أن الإتحاد أقر إنطلاق بطولة عدن المفتوحة لأوزان الملاكمة يومي 20 و 21 يناير الجاري ، وتحتضن نزالاتها حلبة نادي شمسان الرياضي بالمعلا برعاية القائم بأعمال محافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالم ربيع علي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن.

وقال : «يقيم الإتحاد دورة تنشيطية لحكام الملاكمة يوم 17 يناير الجاري ، في نادي شمسان قبل إنطلاق البطولة لاطلاع الحكام بالمستجدات الجديدة التي طرأت على قانون اللعبة وأن الإجتماع الفني ، سيعقد يوم 19 يناير الجاري ، ويشمل إجراء عملية الميزان وإطلاع المجتمعين على أي جديد حول البطولة ، وذلك في قاعة نادي شمسان الرياضي».

وأضاف : «تأتي هذه البطولة ، ضمن خطة الاتحاد للعام الرياضي 2018 م ، وفي إطار إهتمام الاتحاد باللعبة كون عدن بطلتها على مر السنين بدون منافس ومن أجل ذلك يسعى الاتحاد بعدن إلى الحفاظ على هذا التميز والتفرد بإقامة البطولات باستمرار ، وفي مختلف الأندية التي تمتلك حلبات تمكنها من الاستضافة الناجحة للفعاليات».

ونوه رئيس إتحاد عدن للملاكمة بالدعم الذي يقدمه الأخ أحمد سالم ربيع علي ، القائم بأعمال محافظ محافظة عدن ، وبرعايته الكريمة لهذه البطولة التي يشرف عليها مشكوراً مكتب الشباب والرياضة بعدن المتواجد دائماً مع الاتحادات المختلفة ، ومنها إتحاد الملاكمة ، في إطار إهتمامه بالألعاب وسعيه لتميزها كون عدن قبلة الرياضة اليمنية بدون منازع وستظل كذلك بفضل أبنائها وكوادرها ورياضييها.

واختتم الكابتن يقظان ثابت أحمد رئيس إتحاد عدن للملاكمة تصريحه بالقول : «إن الاتحاد بعدن إستكمل كل التجهيزات لإنجاح البطولة ، وأود هنا أن أشكر ، كل من قدم دعمه للبطولة ، التي ستكون قوية ومتميزة ، وسوف يديرها طاقم تحكيم عدني متميز ومؤهل سيوصلها إلى بر الأمان بإذن الله».