الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بطولة إنكلترا : تعادل سلبي مخيب لتشلسي

14 يناير 2018 الساعة 06:00
سقط تشلسي حامل اللقب في فخ التعادل السلبي للمرة الثانية توالياً على ملعبه ، واكتفى بنقطة واحدة مع ضيفه ليستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إنكلترا أمس السبت ليفشل في الصعود إلى المركز الثاني مؤقتاً .. وهو التعادل السلبي الثالث على التوالي لتشلسي بعد نتيجة مماثلة ضد آرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة يوم الأربعاء الماضي ، وسقوطه في فخ التعادل مع نوريتش سيتي صفر - صفر في مسابقة كأس إنكلترا ، في مباراة ستعاد على ملعبه ، وهو ما يحصل له للمرة الأولى في تاريخه .. كما أنه التعادل الرابع على التوالي للفريق اللندني في مختلف المسابقات بعد تعادله أيضاً مع آرسنال 2 - 2 في الدوري في الجولة الماضية.

* وكان ليستر سيتي الطرف الأفضل ، وسُنحت له فرص بالجملة ، لا سيما في الشوط الاول بقيادة صانع ألعابه الجزائري رياض محرز الذي تلاعب بدفاع تشلسي كما يشاء ومون زملاءه بالعديد من الكرات المتقنة التي لم يحسنوا إستغلالها .. واستمرت أفضلية ليستر في الشوط الثاني ، حتى لحظة طرد مدافعه بن شلويل ، لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 68 ، ليكمل الدقائق الـ 22 الأخيرة بعشرة لاعبين.

* ودخل وست هام منطقة الأمان تماماً بفوزه الساحق خارج ملعبه على هادرسفيلد 4 - 1 ، وحذا حذوه كريستال بالاس بفوزه على بيرنلي بهدف ، كما حقق وست بروميتش البيون ، أول فوز له بقيادة مدربه ألن بارديو اثر تغلبه على برايتون بهدفين ، وتعادل واتفورد مع ساوثهامبتون 2 - 2 ، وتعادل أيضاً نيوكاسل مع سوانسي سيتي 1 - 1، وفوز توتنهام على ايفرتون 4 - صفر.