الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

إختباران في المتناول لنابولي ويوفنتوس ولاتسيو ضيفاً على ميلان

27 يناير 2018 الساعة 06:00
بطولة إيطاليا
يخوض نابولي المتصدر ويوفنتوس الثاني وبطل المواسم الستة الماضية إختبارين سهلين نسبياً في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم ، التي يحل فيها لاتسيو الثالث ضيفاً على ميلان السابع في مواجهة قوية.

* ويستضيف نابولي (54 نقطة) بولونيا الثاني عشر ، برصيد 27 نقطة غداً الأحد ، لكن يوفنتوس الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة فقط ، قد يضعه تحت الضغط لأنه يملك إمكانية الصعود إلى الصدارة اليوم السبت حين يحل ضيفاً على كييفو الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

وتنحصر المنافسة على اللقب شيئاً فشيئاً بين نابولي ويوفنتوس الأكثر ثباتاً ، منذ بداية الموسم، ولذلك يدرك المدربان ماوريتسيو ساري في الأول وماسيميليانو اليجري مع الثاني، أن لا مجال للأخطاء وإهدار النقاط.

* وينافس يوفنتوس على ثلاث جبهات (وصل إلى نصف نهائي الكأس ، حيث يلتقي أتالانتا في 30 الحالي ، وثمن نهائي دوري الأبطال لمواجهة توتنهام الإنكليزي).

* وينتظر لاتسيو الثالث برصيد 46 نقطة تعثر المتصدرين للإقتراب منهما وإشعال الصراع على اللقب ، لكنه يخوض إختباراً صعباً على ملعب «سان سيرو» ، ضد مضيفه ميلان السابع بفارق 15 نقطة عنه ، وصاحب العروض غير المستقرة منذ بداية الموسم.

* وفي باقي المباريات ، يلعب ساسوولو مع أتالانتا ، وتورينو مع بينيفينتو ، وكروتوني مع كالياري ، وجنوى مع أودينيزي ، وفيورنتينا مع هيلاس فيرونا.