الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الريال مطالب بالفوز على فالنسيا لإنقاذ رأس زيدان

27 يناير 2018 الساعة 06:00
سيكون ريال مدريد بأمس الحاجة للخروج من المرحلة الحادية والعشرين من الدوري منتصراً لإنقاذ رأس مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ، لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق ، لأنه يحل اليوم السبت ضيفاً على فالنسيا الثالث.

واعتقد بأن الريال إستعاد شيئاً من المستوى الذي قاده إلى إحراز لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، حين حقق في المرحلة السابقة فوزاً كاسحاً ، على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 7- 1، لكن سرعان ما عاد رجال زيدان إلى واقعهم المرير ، بخروجهم الأربعاء من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بعد خسارتهم إياباً على أرضهم أمام ليجانيس (1-2).

وكان الريال الذي فاز ذهاباً على ليجانيس 1-صفر ، يعقد آمالاً كبيرة على مسابقة الكأس ، بعد تضاؤل حظوظه في الدفاع عن لقبه ، بطلاً للدوري كونه يحتل المركز الرابع بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر ، الذي يخوض غداً الأحد مباراة سهلة ، على أرضه ، ضد ديبورتيفو ألافيس السادس عشر.

وطريق ريال مدريد لن يكون مفروشاً بالورود ، في الأسابيع المقبلة لأنه يواجه إختبارا صعباً في الدور الثاني من مسابقة دوري الأبطال ، إذ يلتقي باريس سان جرمان الفرنسي ، مع ثلاثيه البرازيلي نيمار والأوروجوياني أدينسون كافاني وكيليان مبابي.

* وعلى ملعب «كامب نو» ، سيكون برشلونه مرشحاً لتحقيق فوزه السابع توالياً والثامن عشر هذا الموسم ، كونه يتواجه مع ضيفه الجريح الافيس ، الذي يبدو بعيداً ، كل البعد عن إمكانية تكرار سيناريو العاشر من سبتمبر 2016 ، حين فاز على النادي الكاتالوني في ملعب الأخير 2-1.. ويتصدر برشلونه الدوري ، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد ، الذي يلعب غداً الأحد أيضاً ضد لاس بالماس في مباراة قد تكون الأخيرة لهدافه الفرنسي أنطوان جريزمان ، في ظل الحديث عن إمكانية إنتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل تخلي الأخير عن مهاجم أتلتيكو السابق الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.