الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

إختتام الدور الأول لدوري شهداء الشعيب بتأهل 10 فرق إلى الدور الثاني

12 فبراير 2018 الساعة 06:00
دوري شهداء الشعيب
أُختتمت أمس في مديرية الشعيب مباريات الدور الأول ، من البطولة الكروية المدرسية ، التي تقام على كأس شهداء المديرية حيث تأهلت 10 مدارس إلى الدور الثاني ، من بين 25 مدرسة لَعِبَت في البطولة .. وكانت أهم مباريات الأمس ، تلك التي جمعت فريق أساسية آل أنعم بفريق أساسية بني مسلم على ملعب الرقة الشهير بمنطقة لصبور ، والتي دخلها الفريقان ، وكل منهما يريد حصد بطاقة الصعود العاشرة ، حيث أن فريق آل أنعم لديه 6 نقاط ، وبني مسلم لديه 3 نقاط ، فكان بني مسلم يبحث عن الفوز وبثلاثة أهداف حتى يتأهل ، بينما آل أنعم ، كان يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف واحد.

وقد قدم الفريقان أداء قوياً وتقاسما شوطي المباراة لعباً ونتيجة ، حيث تقدم آل أنعم بهدفين في الشوط الأول عندما كان مسيطراً ، ولكن إنقلب السحر على الساحر ليتمكن فريق بني مسلم من السيطرة على مجريات الشوط الثاني ، وتسجيل هدفين حقق يهما التعادل ، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ، تأهل على اثرها فريق آل أنعم إلى الدور الثاني بـ 7 نقاط.

وفي ملعب مكلان وسط الشعيب إلتقى فريق القزعة أحد أقوى الفرق بالبطولة مع فريق الرباط الذي قدم مستويات جيدة في مجموعته وهي مباراة تحصيل حاصل للفريقين ، حيث أن القزعة كان قد أعلن تأهله الأسبوع الماضي بـ 9 نقاط ، والرباط غادر التنافس بـ 3 نقاط ، وقد تمكن فريق القزعة من الفوز بالمباراة بـ 7-3 .. أما ملعب شوبل بالشرف فقد جمع الفريقين الجارين فريق أساسية جباب مع فريق أساسية أرضه وتمكن فريق جباب من الفوز بـ 2-0 ، وهي مباراة تحصيل حاصل لكون الفريقين قد غادرا التنافس على بطاقتي التأهل التي حُسمت لفريقي الشرف وصبر.

ملعب العمري بالعوابل في عاصمة المديرية ، شهد المباراة الرابعة التي جمعت الجريحين فريق أساسية المصنعة الذي لديه 3 نقاط وخسارتين وفريق الجعافر الذي خسر مبارياته الثلاث والمباراة كانت فقط من أجل تحسين مركزيهما في المجموعة لأنهما قد فقدا التأهل ، حيث قدما مباراة كبيرة ، لكن كانت النّتيجة لصالح فريق المصنعة بـ 5-0 ، ليخرج الجعافر من البطولة بأربعة هزائم.

وتبقى 3 لقاءآت مؤجلة ، حيث ستقام اليوم مباراتين الأولى ستجمع فريقي الجذا والعوابل على ملعب العمري ، وهي تحصيل حاصل ، والثانية وهي الأهم حيث ستجمع فريق الشرف وفريق صبر وقد تأهلا إلى الدور الثاني ولكن نتيجة المباراة ستحدد من هو صاحب المركز الأول ومن صاحب المركز الثّاني في المجموعة .. كما أن هناك مباراة أخيرة ستقام غداً الثلاثاء بين فريقي المضو والصلئة على ملعب المصري بالمضو ، وستحدد أيضاً بطل المجموعة الأولى وصاحب المركز الثاني.