الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بطولة إيطاليا: نابولي يفلت من الخسارة وإنتر يفشل في استغلال تعثر روما

9 أبريل 2018 الساعة 06:00
حول نابولي تأخره أمام كييفو إلى فوز 2-1 في الوقت القاتل مبقياً على أمله في المنافسة على اللقب، وفشل إنتر ميلان في استغلال خسارة نادي العاصمة روما أمام فيورنتينا للتقدم بدلاً منه إلى المركز الثالث أمس الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي ، بسقوطه أمام تورينو بنتيجة صفر-1.

ورفع نابولي الثاني رصيده إلى 77 نقطة ، معيداً الفارق مع يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الستة الماضية إلى أربع نقاط بعد فوز الأخير على بينيفينتو 4-2 أمس الأول السبت.

* في المباراة الأولى ، أبقى نابولي على فرصته في إحراز اللقب قائمة بعد أن حول تأخره أمام ضيفه كييفو إلى فوز 2-1 .. وكان فريق كييفو قد تقدم عبر البولندي ماريوش ستيبنسكي في الدقيقة 73 لكن فريق نابولي رفض الاستسلام فسجل هدفين عبر البولندي الآخر أركاديوش ميليك في الدقيقة قبل الأخيرة ، والغيني أمادو دياوارا في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

وكان فريق نابولي قد أهدر ركلة جزاء أيضاً انبرى لها مهاجمه البلجيكي دريس ميرتنز عندما كانت النتيجة 1-صفر للضيوف.

* وفي المباراة الثانية، كان إنترميلان أمام فرصة التقدم على حساب نادي العاصمة ، إذ تفصل بينهما نقطة واحدة في جدول الترتيب (60 لروما مقابل 59 لإنتر) .. وبدلاً من التقدم للمركز الثالث ، سيكون إنتر أمام احتمال خسارة مركزه الرابع ، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى رغم الفرص العديدة التي أتيحت له، خرج إنتر خالي الوفاض من ملعب مضيفه تورينو، وخسر بهدف سجله الصربي آدم لياليتش في الدقيقة 36. ولم يحسن لاعبو المدرب لوتشيانو سباليتي استغلال الفرص، بينما تكفل حارس تورينو سالفاتوري سيريجو بالتصدي للعديد من الكرات ، وتعاملت خشبات مرماه مع محاولتين خطيرتين.