الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

نادي الميناء يتوج ببطولة يمن موبايل لشباب الكرة الطائرة بعدن

16 أبريل 2018 الساعة 06:00
عدن «الأيام» فضل الجونة

توج فريق شباب الميناء بطلاً لبطولة يمن موبايل للكرة الطائرة بعد تغلبه على فريق شباب الروضة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي المنصورة الرياضي في نهائي بطولة يمن موبايل للكرة الطائرة، التي نظمها اتحاد اللعبة بعدن، بالتنسيق مع منظمة بداية شباب، وقد بدأت المباراة ساخنة وندية، وكان للروضة الأفضلية في التسجيل حيث تمكن من حسم شوط المباراة الأول لصالحه بنتيجة (25-18) وفي شوط المباراة الثاني الذي إزداد سخونة، حاول لاعبو الميناء إرسال الضربات المتنوعة ولكن لاعبي الروضة وقفوا سداً منيعاً وتمكنوا من حسم شوط المباراة الثاني بنتيجة (25-22)، ليواصل الروضة تألقه ومستواه الرائع في شوط المباراة الثالث، الذي استشعر فيه لاعبو الميناء بالخطورة وحاولوا العودة إلى أجواء المباراة لكسب شوط يمنحهم المنافسة على الفوز ، وهو ما مكنهم من كسب الشوط الثالث بنتيجة (26-24)، ليدخل الفريقان الشوط الرابع للمنافسة على حسم اللقاء، والذي منح الأفضلية للميناء ليخرج فائزاً بنتيجة (25-23) ودخل الفريقان شوطاً خامساً لحسم نتيجة اللقاء، وتمكن لاعبو الميناء من خطف الفوز بنتيجة (15-13) حيث تُوج بالبطولة ، فيما كان فريق الروضة البطل الغير متوج بمستوى لاعبيه وأدائهم الرائع في البطولة ، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب بقيادة المدرب الشاب أشرف حسين الذي أوجد فريقاً نموذجياً ، ولكن هكذا هو حال الرياضة فوز أوخسارة ، علماً أن النجاح كان للجميع في هذه البطولة الأكثر من رائعة.



بعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي لفريق الميناء .. وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ مالي لفريق الروضة .. كما تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة .. ومنها صحيفة «الأيام».

* وصول الميناء والروضة إلى النهائي كان وراؤه وقوف قيادتي الناديين ومؤازرتهما ففي الميناء كان تواجد (عرفات ضالعي) حافزاً للفريق .. وفي الروضة كان أيضاً (جمال محمد عمر) المتواجد دافعاً قوياً للاعبيه.

* البطولة أدارها بنجاح طاقم تحكيم جيد مكون من التالية أسماؤهم : حسين عبدالله ابراهيم ، تنوير حسن إسماعيل ، توفيق سعيد عثمان ، محمد صالح الأحمدي ، مروان علي ناصر ، ورضوان عبدالحميد.

* منظمة بداية شباب تسعى مشكورة بالتنسيق مع المؤسسات التجارية لدعم الأنشطة الرياضية خلال المرحلة القادمة.

* خلال سير المباراة وزعت هدايا خاصة من قبل شركة يمن موبايل على الجمهور الحاضر .. فشكراً يمن موبايل على دعمكم للأنشطة الرياضية ونتمنى المزيد لمختلف الألعاب الرياضية بعدن.

* شكر خاص للكابتن خالد موكري مسؤول الصالة ، والشكر موصول للعم فؤاد عبد المجيد طبيب العلاج الطبيعي على جهودهما أثناء البطولة.

* حضر نهائي البطولة الإخوة المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة والمحامي مختار صنعاني رئيس اتحاد الطائرة بعدن، وأحمد صالح الكادح رئيس نادي المنصورة وعرفات ضالعي وجمال أحمد عمر نائبا ناديي الميناء والروضة ، وأحمد الذبحاني مسئول الشئون الاجتماعية بشركة يمن موبايل والكابتن جمال سواده المشرف الفني لاتحاد الطائرة ومدير البطولة وعدد من الشخصيات الرياضية ومحبي وعشاق اللعبة.