كأس حضرموت.. ريان ساه يتخطى شعلة العرض برباعية ويحجز مقعده بدور الـ 16

> سيئون «الأيام» فهمي باحمدان:

> بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريان ساه المرحلة الثانية من نهائيات كأس حضرموت الدور 16 للبطولة التي تحظى برعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة، وذلك بعد فوزه الصريح والعريض على نظيره شعلة العرض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الختامية للجولة الثانية للمجموعة السادسة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على الملعب الأولمبي بسيئون في إطار منافسات (الدور الـ 32) للبطولة دور المجموعات.

وقدم الريان مباراة كبيرة وخاصة في الشوط الأول، نجح خلاله من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق رائد باضاوي وعبدالرحمن باصحيح وعبدالرحمن سالم عثمان.

وفي الشوط الثاني، سجل الشعلة هدفه الأول مقلصا الفارق بواسطة لاعبه سعيد خيران لرضي، ثم عزز لاعب الريان محمد أنور حنبل تقدمه وتفوق فريقه بإحرازه الهدف الرابع.

ورفع الريان رصيده إلى ست نقاط من مباراتين وتبقت له مباراة واحدة سيلعبها أمام مدودة في ختام مباريات المجموعة، فيما تجمد رصيد الشعلة عند نقطته السابقة اثر تعادله في الافتتاح أمام مدودة .

وبتأهله للدور الـ 16 يصبح الريان، ثاني فريق يصل لهذا الدور بعد سلام الغرفة قبل انتهاء منافسات مجموعتهما في الدور الـ 32.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى