اليوم اتفاق الحوطة في مواجهة قوية أمام قادسية ساه في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> يشهد الملعب الأولمبي الدولي في مدينة سيئون عصر اليوم الخميس مواجهة قوية ولقاء هاماً في المجموعة السابعة من دور المجموعات (32) في النسخة الثامنة من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم 2024 التي يرعاها محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة (الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة).. اللقاء سيجمع اتفاق الحوطة (حامل اللقب) وقادسية ساه في أولى مباريات الجولة السابعة لهذه المجموعة.

وتكمن أهمية اللقاء في المنافسة على حسم الوصول مبكراً إلى دور الـ 16 لخطف أولى بطاقتي التأهل ، وفض الإشتباك ، وفك الارتباط بين الاتفاق والقادسية، وهما يدخلان المواجهة برصيد موحد (3 نقاط) حصيلة فوزهما في الجولة الأولى إذ تفوق البرتقالي (الإتفاق) بثلاثية نظيفة على حساب ريبون حريضة، وحسم أبناء ساه (القادسية) مواجهتهم مع أبناء تريم (الوحدة) بثنائية.

والفائز من مواجهة اليوم الخميس (الإتفاق والقادسية) سيحجز مقعداً في مجلس كبار البطولة (دور الـ 16) .. أما التعادل فسيبقي الوضع على ما هو عليه قبل المواجهة، والإنتظار حتى جولة الختام (الثالثة) .. وكذا ما ستسفر عنه مواجهة الجريحين ( وحدة تريم وريبون حريضة) وهي مواجهة لتجديد الآمال نحو التأهل وتجاوز آثار الخسارة الماضية .. الوحدة وريبون سيلتقيان في الأولمبي عصرية الجمعة 10 مايو .

ضمن مباريات غد الجمعة سيخوض وحدة المكلا أولى مبارياته في المجموعة الثانية ، بعد أن تأجلت مباراته الأولى ، التي كانت ستجمعه مع الصدارة بسبب عدم جهوزية ملعب بارادم بعد تعرضه للأمطار الأخيرة .. وحدة المكلا الذي وصل في البطولة السابقة (السابعة) إلى مشارف النهائي وخرج من دور الأربعة على يد حامل اللقب سيواجه في لقاء الجمعة 10 مايو على ملعب الشاحث بالشحر نظيره شبيبة الديس الشرقية المنتشي بفوزه في الإفتتاح على جاره الريدة لهدفين مقابل هدف .

غداً الجمعة أيضا .. وعلى ملعب نادي شباب روكب ستجرى أولى مباريات المجموعة الأولى ، بمواجهة المكلا وشباب ميفع بعد قرار اللجنة المنظمة ، التي أرجأت مباراتي الجولة الأولى التي كان مقرراً لها ملعب بارادم بين المكلا والشرطة والنخبة وشباب ميفع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى