أن هناك وزراء ومسؤولين في حكومة حبتور في صنعاء، بالإضافة إلى قادة عسكريين وأمنيين مازالوا يتسلمون مرتباتهم حتى اليوم من الحكومة الشرعية في عدن.
أصحيح هذا؟!​