> الحوطة «الأيام» هشام عطيري
اختتمت يوم أمس بمدينة الحوطة اللحجية بطولة الشطرنج لفئتي الناشئين والشباب التي أقيمت ضمن فعاليات المخيم الشبابي الرمضاني الأول لحارات وأحياء المدينة بحضور مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي وراشد الروضي مدير مكتب الشباب بالمدينة وصقر العمري رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة .. وحقق اللاعب أحمد محمد من حارة الحاو ، وهو من فئة الناشئين الفوز بالمركز الاول في البطولة فيما جاء هائل سعيد عوض من حارة التوحيد في المركز الثاني في نفس الفئة ، بعد منافسات قوية بين المشاركين في الأدوار النهائية.
* وتقاسم المركز الأول في منافسات فئة الشباب في هذه النهائيات الشطرنجية كل من حسام محمد (حارة التوحيد) وأنس أديب (حارة الحاو) بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل في النقاط وهو ما أدى باللجنة المنظمة إلى إعلان فوزهما معاً بالمركز الاول.




















