> عدن «الأيام» خاص
تأهل فريق المؤسسة إلى المباراة النهائية لبطولة الفقيد على قمر ، بعد فوزه عصر أمس بركلات الترجيح على فريق الدرة ، بعد التعادل في الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لكل فريق وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدرسة شمسان بكريتر ، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة التي تقام برعاية مؤسسة "الأيام" الإعلامية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
* وبعد الإنتهاء من المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق المؤسسة (أكرم الكبشي) كأفضل لاعب في المباراة تسلمها من الكابتن فتحي عثمان وهذه الجائزة النقدية تقدم يومياً بعد كل مباراة من قبل مؤسسة "الأيام" الاعلامية، إضافة لتيشرت " جرم " مقدم من محل تركي ستايل للملابس الجاهزة .. وقد أدار المباراة حكم اللقاء الكابتن رأفت نورجي.




















