> عدن «الأيام» خاص
خطف فريق نادي الجلاء أولى بطاقتي نهائي بطولة المريسي الرمضانية الـ 25 بعد فوزه مساء يوم أمس الأربعاء على فريق نادي فحمان بركلات الترجيح ، بعد أن كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي صفر - صفر ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة والكائن في مديرية المنصورة ، والتي ينظمها سنويا في ليالي الشهر الفضيل اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري.
* جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها حارس نادي الجلاء (سالم وليد) حيث تسلمها من مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي.




















