> عدن «الأيام»

نفذ موظفو صندوق الرعاية الاجتماعية، أمس، وقفة احتجاجية أمام مكتب مالية عدن للمطالبة بصرف رواتبهم لشهر يونيو المعلقة من قِبل مكتب المالية.

وأفاد الموظفون بأن سبب حجز المالية لشيكات مرتبات الصندوق جاء بسبب الخلاف على توقيع الشيك بين مديري الصندوق الجديد والقديم، عصام المقبلي المكلف من قِبل المحافظ لتسيير نشاط الصندوق، وسالم الرباش المعين من قِبل وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وقالوا إن "الخلاف بين المديرين على توقيع الشيكات أدى إلى توقيف رواتبنا".