> عدن «الأيام» وائل القباطي

 دشنت شركة إنماء للتطوير العقاري، أمس، إنشاء خط ضخ لمياه الصرف الصحي يربط مشروع مدينة إنماء بالحسوة بأحواض المعالجة، بطول قدره 4800 متر، وبتكلفة إجمالية قدرها 677500 دولار.

حضر حفل التدشين رئيس المنطقة الحرة حسن الحيد، وكل من وكيلي محافظة: عدن د. رشاد شائع وم. غسان الزامكي، ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. فتحي السقاف، ومدير الدائرة الهندسية لشركة إنماء م. عادل راوح.​