​عودة بعثة نادي وحدة عدن بعد أدائها مناسك العمرة

> عدن «الأيام» خاص :

>
عادت بعثة نادي وحدة عدن لكرة القدم اليوم الأربعاء والتي تضم 34 معتمراً من أعضاء إدارة النادي برئاسة الكابتن وسام معاوية والجهازين الفني والإداري واللاعبين عبر مطار عدن الدولي من الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة.

وكانت بعثة نادي وحدة عدن قد غادرت عدن فجر يوم السبت الموافق 13 أبريل 2024م ، إلى المملكة العربية السعودية ، وفقاً للبرنامج الذي تم إعداده وترتيبه من قبل إدارة نادي وحدة عدن ، بالتنسيق والدعم الكبيرين من قبل قيادتي السلطة المحلية في العاصمة عدن ، ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ووزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بوزير الشباب والرياضة نايف البكري وبالتعاون مع وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الحج والعمرة الشيخ مختار الرباش.

وبعد إتمام مناسك العمرة قامت البعثة بالتوجه إلى المدينة المنورة ، ثم زيارة مسجد قباء ، وهو أول مسجد بُنيَ في الإسلام وجبل الرماة، وقبور شهداء غزوة "أحد" ومنهم سيد الشهداء حمزة بن عبدالمطلب ، كما قامت البعثة بزيارة غار حراء بمكة ضمن البرنامج الذي نظمه مكتب شؤون الحج والعمرة في بلادنا.

الجدير بالذكر أن زيارة بعثة نادي وحدة عدن كانت قد أتت تكريماً للفريق الكروي الأول بعد إحرازه لبطولتي دوري عدن الممتاز الأولى والثانية توالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى