> عدن «الأيام» خاص:
أجرى د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفيا بعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج سالمين البحسني، وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة.
وخلال الاتصال، هنأ العليمي، اللواء البحسني بنجاح العملية الجراحية..متمنياً له الشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، والعودة السالمة لممارسة مهامه الوطنية.
هذا وقد أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عملية جراحية في أحد المستشفيات بجمهورية ألمانيا الاتحادية، وتكللت بالنجاح ولله الحمد.
وتلقى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني عقب العملية العديد من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية، عبّروا فيها عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، متمنين له العودة القريبة إلى أرض الوطن لمواصلة أداء مهامه الوطنية في خدمة الشعب والوطن.
وخلال الاتصال، هنأ العليمي، اللواء البحسني بنجاح العملية الجراحية..متمنياً له الشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، والعودة السالمة لممارسة مهامه الوطنية.
هذا وقد أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عملية جراحية في أحد المستشفيات بجمهورية ألمانيا الاتحادية، وتكللت بالنجاح ولله الحمد.
وتلقى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني عقب العملية العديد من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية، عبّروا فيها عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، متمنين له العودة القريبة إلى أرض الوطن لمواصلة أداء مهامه الوطنية في خدمة الشعب والوطن.
















