> عدن "الأيام":
التقى عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، سمير الحييد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين.
واطّلع الزُبيدي، خلال اللقاء، على سير عمل القيادة المحلية في محافظة أبين ومديرياتها خلال النصف الأول من العام 2025، والبرامج والأنشطة المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة، إضافة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها الهيئات التنفيذية أثناء تنفيذ مهامها.
وأكد الزُبيدي على أهمية أن تكون أنشطة القيادات المحلية فاعلة ومواكبة لاحتياجات وهموم المواطنين، وأن تسهم في حفظ الأمن والاستقرار بالتنسيق مع السلطات المحلية والقوات العسكرية والأمنية، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالكفاءات والكوادر المؤهلة وإتاحة الفرصة أمامها للمشاركة في خدمة المجتمع.
كما جدّد الزُبيدي تأكيده على الأهمية الاستراتيجية والاقتصادية لمحافظة أبين، وما تحظي به من اهتمام بالغ لدى قيادة المجلس، مؤكدًا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للقيادة المحلية بما يمكّنها من أداء دورها الوطني على أكمل وجه.
واطّلع الزُبيدي، خلال اللقاء، على سير عمل القيادة المحلية في محافظة أبين ومديرياتها خلال النصف الأول من العام 2025، والبرامج والأنشطة المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة، إضافة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها الهيئات التنفيذية أثناء تنفيذ مهامها.
وأكد الزُبيدي على أهمية أن تكون أنشطة القيادات المحلية فاعلة ومواكبة لاحتياجات وهموم المواطنين، وأن تسهم في حفظ الأمن والاستقرار بالتنسيق مع السلطات المحلية والقوات العسكرية والأمنية، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالكفاءات والكوادر المؤهلة وإتاحة الفرصة أمامها للمشاركة في خدمة المجتمع.
كما جدّد الزُبيدي تأكيده على الأهمية الاستراتيجية والاقتصادية لمحافظة أبين، وما تحظي به من اهتمام بالغ لدى قيادة المجلس، مؤكدًا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للقيادة المحلية بما يمكّنها من أداء دورها الوطني على أكمل وجه.














