> عتق «الأيام» عادل القباص:

تغيب فريق نادي شبام حضرموت عن مباراته الرسمية أمام فريق نادي السد مأرب، والتي كانت مقرر لها أن تقام عصر أمس لتحديد بطل تجمع شبوة لأبطال المحافظات لكرة القدم ، وذلك وفقًا لقرار الاتحاد العام . على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق، محافظة شبوة، دون أن يحضر إلى الملعب .

وحضر فريق السد مأرب إلى الملعب بكامل طاقمه ، إلى جانب طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة فيصل علوي أبو حربة، والحكمين المساعدين جلال قائد علي، وعلي سالم طرموم، والحكم الرابع عبدربه رويس محسن، بالإضافة إلى مراقب المباراة الأمين العام لفرع الاتحاد بالمحافظة أحمد علي باجيل، ومراقب الحكام رئيس لجنة الحكام بالمحافظة عبدالله محمد سالم، ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي عبدالكريم عيدروس سعادة وأعضاء مجلس إدارة فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

كما حضرت إدارة نادي السد بقيادة نائب رئيس النادي ورئيس البعثة ياسر الحاشدي، والأمين العام للنادي صلاح هدنة، وأعضاء مجلس الإدارة . وبعد الانتظار لمدة 15 دقيقة وفقًا للوائح المنظمة للبطولة، أعلن طاقم التحكيم نهاية المباراة رسميًا نتيجة غياب الفريق المنافس .