> زنجبار «الأيام» خاص:

عقد اليوم في مبنى أمن لودر اجتماع برئاسة مدير عام لودر جمال صالح علعلة وأعضاء الإدارة المحلية ومدير الأمن النقيب عبدالله عمر الدماني.

وكرس الاجتماع لمناقشة تسعيرة الوقود مع مالكي المحطات من أجل تخفيض الأسعار وفقا لضبط الأسعار.

وخرج الاجتماع بالتوافق على إلزام كافة المحطات بالتقيد بالتسعيرة الجديدة لمادتي البترول والديزل.


وقام مدير الأمن باستدعاء مدراء المحطات البترولية في مدينة لودر وضواحيها وإلزامهم بالسعر الجديد بواقع 27 ألفا للدبة البترول 20 لترا، و31 ألفا للدبة الديزل عشرين لترا، وبعد التوقيع من قبل المعنيين.

وقام مدير عام المديرية ومدير الأمن الدماني على المتابعة الميدانية والعمل على الواقع وذلك من خلال النزول إلى المواقع وتصفير العداد في جميع المحطات للبدء بالبيع ومن حينه بالسعر الحديث بعد التعديل.

وقال مواطنون إنه تبقى الكثير من الملفات أمام سلطات لودر وعليهم الوقوف عليها والاستمرار في العمل الجاد بنفس الوتيرة.