> تعز «الأيام»:
دشّن مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور عبدالرب الأكحلي، صباح اليوم، مشروع المراقبة المرئية (المرحلة الأولى) في مركز مديرية المعافر ـ النشمة، وذلك بحضور مدير شرطة المديرية المقدم فارس الزبيري، ورئيس قسم التحكم المرئي بشرطة تعز الملازم أول رياض الحاج.
ويأتي المشروع في إطار خطة شرطة تعز لتوسيع استخدام التقنيات الحديثة في العمل الأمني وتعزيز إجراءات الرقابة بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.
وقد نفذ المشروع بشراكة مجتمعية فاعلة، وتحت شعار: "معًا لتعزيز الأمن".
وأكد العميد الأكحلي أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في دعم الأداء الأمني، مشيدًا بدور المجتمع المحلي في مساندة الجهود الأمنية، بما يعزز الطمأنينة العامة ويكرس حضور الدولة وهيبتها.
ويأتي المشروع في إطار خطة شرطة تعز لتوسيع استخدام التقنيات الحديثة في العمل الأمني وتعزيز إجراءات الرقابة بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.
وقد نفذ المشروع بشراكة مجتمعية فاعلة، وتحت شعار: "معًا لتعزيز الأمن".
وأكد العميد الأكحلي أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في دعم الأداء الأمني، مشيدًا بدور المجتمع المحلي في مساندة الجهود الأمنية، بما يعزز الطمأنينة العامة ويكرس حضور الدولة وهيبتها.
















