> عدن «الأيام» خاص:
أكد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن القوات الجنوبية كانت ولازالت الدرع الحصين للوطن بكل المراحل.
وقال اللواء الزبيدي في ذكرى تأسيس جيش الجنوب: "منتسبو قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن البواسل، يطيب لي أن أتقدّم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة عيد جيشنا الجنوبي، الأول من سبتمبر، هذا اليوم الذي نستلهم منه قيم الشجاعة والولاء والتضحية في سبيل الدفاع عن أرض الجنوب وسيادته وكرامة شعبه".
وأضاف: "إنكم، بتفانيكم في أداء واجبكم الوطني المقدّس، وصمودكم الأسطوري في ميادين الشرف والبطولة، تقدّمون أبهى صور التضحية والفداء في سبيل وطنكم، والدفاع عن شعبكم، وحماية مكتسباته.
لقد أثبتم في كل المراحل والمنعطفات أنكم حُماة الجنوب الأوفياء ودرعه الحصين، وأنكم ماضون بثباتٍ على عهد الشهداء الميامين والجرحى الأبطال، حتى تحقيق تطلعات شعبنا في الاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة".
واختتم قائلا: "نجدّد العهد لكم ولشعبنا، في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، بأننا على درب الشهداء ماضون معًا، قيادةً وشعبًا، صفًا واحدًا، نحو مواصلة بناء جيش جنوبي قوي على أسس وطنية راسخة".
وقال اللواء الزبيدي في ذكرى تأسيس جيش الجنوب: "منتسبو قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن البواسل، يطيب لي أن أتقدّم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة عيد جيشنا الجنوبي، الأول من سبتمبر، هذا اليوم الذي نستلهم منه قيم الشجاعة والولاء والتضحية في سبيل الدفاع عن أرض الجنوب وسيادته وكرامة شعبه".
وأضاف: "إنكم، بتفانيكم في أداء واجبكم الوطني المقدّس، وصمودكم الأسطوري في ميادين الشرف والبطولة، تقدّمون أبهى صور التضحية والفداء في سبيل وطنكم، والدفاع عن شعبكم، وحماية مكتسباته.
لقد أثبتم في كل المراحل والمنعطفات أنكم حُماة الجنوب الأوفياء ودرعه الحصين، وأنكم ماضون بثباتٍ على عهد الشهداء الميامين والجرحى الأبطال، حتى تحقيق تطلعات شعبنا في الاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة".
واختتم قائلا: "نجدّد العهد لكم ولشعبنا، في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، بأننا على درب الشهداء ماضون معًا، قيادةً وشعبًا، صفًا واحدًا، نحو مواصلة بناء جيش جنوبي قوي على أسس وطنية راسخة".
















