> عدن «الأيام»:
أقامت قيادة اللواء الرابع عشر صاعقة، اليوم، عرضًا عسكريًّا مهيبًا بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس اللواء، بالتزامن مع الذكرى الرابعة والخمسين لتأسيس الجيش الجنوبي، في فعالية عكست الانضباط والجاهزية القتالية لمنتسبيه.
وافتتحت الفعالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي، تلتها عروض عسكرية رمزية قدمتها وحدات من اللواء، جسدت مستوى التنظيم والانضباط.
وألقى قائد اللواء العميد الركن عثمان حيدرة معوضه كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالروح القتالية لجنود وضباط اللواء، مؤكدًا جاهزيتهم التامة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وأكد العميد معوضة أن منتسبي اللواء على أهبة الاستعداد للدفاع عن الجنوب والتصدي لكل التحديات، مشددًا على أهمية اليقظة والانضباط العسكري لمواجهة الأخطار التي ما تزال تهدد أمن الجنوب واستقراره.
وأشار قائد اللواء إلى أن ساحات القتال في أبين والضالع وكرش ومودية والعاصمة عدن، كانت وما تزال شاهدًا على التضحيات والانتصارات التي حققها اللواء منذ تأسيسه، في مواجهة المليشيات الإرهابية.
وافتتحت الفعالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي، تلتها عروض عسكرية رمزية قدمتها وحدات من اللواء، جسدت مستوى التنظيم والانضباط.
وألقى قائد اللواء العميد الركن عثمان حيدرة معوضه كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالروح القتالية لجنود وضباط اللواء، مؤكدًا جاهزيتهم التامة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وأكد العميد معوضة أن منتسبي اللواء على أهبة الاستعداد للدفاع عن الجنوب والتصدي لكل التحديات، مشددًا على أهمية اليقظة والانضباط العسكري لمواجهة الأخطار التي ما تزال تهدد أمن الجنوب واستقراره.
وأشار قائد اللواء إلى أن ساحات القتال في أبين والضالع وكرش ومودية والعاصمة عدن، كانت وما تزال شاهدًا على التضحيات والانتصارات التي حققها اللواء منذ تأسيسه، في مواجهة المليشيات الإرهابية.

















