> عدن «الأيام» خاص:

اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، على سير عمل اللجنة العسكرية والأمنية العليا، مشيدا بالجهود المبذولة لتنظيم وتوحيد القوات المسلحة وتعزيز كفاءتها.

وخلال اللقاء الذي عقد بالعاصمة عدن برئاسة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، استعرض الفريق الداعري نتائج زياراته الميدانية لمنتسبي القوات المسلحة والتشكيلات المرابطة في جبهات القتال بالمناطق المحررة، مؤكدًا أهمية وحدة الهدف لجميع المكونات العسكرية المتمثل بهزيمة مليشيات الحوثي الإرهابية واستعادة الدولة وتحرير المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

واستمع وزير الدفاع إلى مداخلات واستفسارات أعضاء اللجنة، موضحًا كافة الإجراءات التي تنفذها الوزارة لتعزيز قدرات القوات المسلحة وكفاءتها على مختلف المستويات.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر على أهمية توحيد القرار العسكري والأمني للقوات المسلحة، مشيدًا بالجهود الميدانية لوزير الدفاع لتعزيز التنسيق والجاهزية القتالية.