> «الأيام» غرفة الأخبار:

أعلنت السلطات الأمنية السعودية، اليوم، القبض على 13 شخصًا من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية، بتهمتي مخالفة أمن الحدود وتهريب القات إلى أراضي المملكة.

وقال بيان أمني سعودي، إن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (13) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية، لتهريبهم (260) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

واستُكملت الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وسلموا المضبوطات لجهة الاختصاص.