> سيئون «الأيام» خاص:
احتفت إذاعة سيئون، أمس السبت الموافق 27 سبتمبر 2025م، بمرور 52 عامًا على تأسيسها، في لقاء فرائحي جمع منتسبيها من موظفين ومتعاقدين وشركاء وداعمين، بحضور عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والاقتصادية.
وفي الحفل، قدّم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، المهندس هشام السعيدي، التهاني للشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر، مشيدًا بالدور الإعلامي لإذاعة سيئون وما تقدمه من برامج توعوية ومجتمعية رائدة.
من جانبه، أعلن مدير عام مديرية سيئون ورئيس المجلس المحلي، الأستاذ خالد صالح بلفاس، عن تخصيص 50 مليون ريال ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية للعام 2026م، لإنشاء مبنى جديد لإذاعة سيئون. وأوضح أن المشروع يأتي في إطار خطة متكاملة لتعزيز البنية التحتية للمؤسسات الوطنية الرائدة بما يخدم أبناء المديرية والمحافظة، مثمنًا الدور البارز للإذاعة في خدمة المجتمع والسلطة المحلية.
وفي كلمته، رحّب مدير عام الإذاعة، الأستاذ هداد محمد الهدار، بالحضور، مذكّراً بتاريخ تأسيس الإذاعة في 26 سبتمبر 1973م، عندما انطلقت من قصر السلطان الكثيري بصوت المذيع الراحل أبوبكر محسن الحامد قائلاً: "هنا إذاعة الشعب بسيئون". وأكد أن الإذاعة مستمرة في التطور بفضل جهود منتسبيها ودعم شركائها من القطاعين العام والخاص.
وتخلل الحفل توزيع مطوية توثق أهم محطات الإذاعة وأدائها الرقمي، إضافة إلى وصلات غنائية من التراث الحضرمي قدمها الفنانون: سعيد عبدالخير، منير رجب هبيص، جيلاني علوي الكاف، وعيسى أحمد الحبشي، إلى جانب مشهد درامي كوميدي لنجوم البرنامج الشعبي كلام الناس. وقد تفاعل الحضور مع الفقرات في أجواء من البهجة والسرور.
وفي الحفل، قدّم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، المهندس هشام السعيدي، التهاني للشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر، مشيدًا بالدور الإعلامي لإذاعة سيئون وما تقدمه من برامج توعوية ومجتمعية رائدة.
من جانبه، أعلن مدير عام مديرية سيئون ورئيس المجلس المحلي، الأستاذ خالد صالح بلفاس، عن تخصيص 50 مليون ريال ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية للعام 2026م، لإنشاء مبنى جديد لإذاعة سيئون. وأوضح أن المشروع يأتي في إطار خطة متكاملة لتعزيز البنية التحتية للمؤسسات الوطنية الرائدة بما يخدم أبناء المديرية والمحافظة، مثمنًا الدور البارز للإذاعة في خدمة المجتمع والسلطة المحلية.
وفي كلمته، رحّب مدير عام الإذاعة، الأستاذ هداد محمد الهدار، بالحضور، مذكّراً بتاريخ تأسيس الإذاعة في 26 سبتمبر 1973م، عندما انطلقت من قصر السلطان الكثيري بصوت المذيع الراحل أبوبكر محسن الحامد قائلاً: "هنا إذاعة الشعب بسيئون". وأكد أن الإذاعة مستمرة في التطور بفضل جهود منتسبيها ودعم شركائها من القطاعين العام والخاص.
وتخلل الحفل توزيع مطوية توثق أهم محطات الإذاعة وأدائها الرقمي، إضافة إلى وصلات غنائية من التراث الحضرمي قدمها الفنانون: سعيد عبدالخير، منير رجب هبيص، جيلاني علوي الكاف، وعيسى أحمد الحبشي، إلى جانب مشهد درامي كوميدي لنجوم البرنامج الشعبي كلام الناس. وقد تفاعل الحضور مع الفقرات في أجواء من البهجة والسرور.

















