> الحوطة «الأيام» خاص:

ناقش فريق التوجيه والرقابة الرئاسي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، وضاح نصر عبيد الحالمي، اليوم، مع نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي تفعيل الدور الرقابي لضبط الأسعار في أسواق المحافظة.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل أول محافظة لحج، صالح أحمد البكري، ووكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع، عواد أحمد محسن، تم استعراض قرار تشكيل لجنة التسعيرة، وأهمية القيام بدورها في تعزيز الرقابة على الأسواق لضمان لتثبيت الأسعار فيها بما يتناسب مع أسعار صرف العملة المحلية.

مؤكدين على أهمية تفعيل اللجنة لدورها الميداني الرقابي على الأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وضمان توافقها مع ما تشهده العملة المحلية من تحسن نسبي، مشددين على أهمية تعزيز وتيرة العمل المشترك بين مختلف الجهات لترجمة الإصلاحات الاقتصادية التي يقودها رئيس المجلس الانتقالي، عيدروس الزبيدي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الفريق لتعزيز الرقابة على الأسواق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذًا للتوجيهات المعززة للإصلاحات الاقتصادية وتحقيق التعافي الاقتصادي.

يذكر أن فريق التوجيه والرقابة الرئاسي قد قام بتنفيذ نزول ميداني إلى مكتب التجارة والصناعة في المحافظة مؤخرًا للاطلاع على جهود عمله في ضبط ومراقبة أسعار السلع والمواد الغذائية.