> المكلا «الأيام» خاص:

​عقد محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، عقب وصوله إلى مدينة سيئون، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء وقائدي المنطقتين العسكريتين، والقيادات العسكرية والأمنية، ناقش خلاله أوضاع واحتياجات المديريات والمواطنين، والوضع الأمني بشكل عام، بالإضافة إلى سير خطة الخطة الأمنية على مستوى المحافظة.

​وفي الاجتماع، شدد المحافظ، على الأهمية القصوى لاستتباب الوضع الأمني في المحافظة، داعيًا جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى رفع مستوى اليقظة والتنسيق المشترك لتنفيذ الخطة الأمنية بفاعلية، بما يكفل حماية أمن المواطنين وممتلكاتهم.