> الغيظة «الأيام» مختار باداس:
توج فريق شركة النفط بطلا لبطولة كأس 14 أكتوبر للفرق الشعبية بمدينة الغيظة بالمهرة، التي نظمتها إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وذلك إثر فوزه على منافسة فريق اتحاد ضبوت بركلات الحظ الترجيحية، بعد تعادل الفريقين الإيجابي في زمن اللقاء الأصلي (2-2) الذي جمع الفريقين أمس على أرضية ملعب الكابتن البرغي في العاصمة الغيظة.
المباراة جاءت حماسية ومثيرة تقاسم خلالها الفريقين الأداء والنتيجة، حيث أنهى فريق شركة النفط الشوط الأول لمصلحته متقدمًا بهدفين مقابل هدف.
وفي الفصل الكروي الثاني من اللقاء تنافس الفريقين طويلاً وخلال لحظات اللقاء الأخيرة خطف اتحاد ضبوت هدف التعادل بواسطة الكابتن البرك المقدم من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2.
وحسمت المواجهة بين الفريقين بركلات الحظ الترجيحية التي كسبها فريق شركة النفط ، وتوج على إثرها بطلا لكأس بطولة 14 أكتوبر للفرق الشعبية بمدينة الغيظة بالمهرة، جائزة نجم النهائي نالها بجدارة اللاعب باسم ناجم.
وفيما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري النجم محمد عوض رحيم ، وحصل على جائزة هداف الدوري اللاعب محمد ناجم ، وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للحارس المتألق سعد حاكم ، وجائزة أفضل لاعب صاعد كانت من نصيب المدافع المتألق عزام علي .
حضر اللقاء الأستاذ عبدالرحيم الصادق رئيس المجلس الانتقالي بالمهرة ونائبه عمر باعباد، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خودم ، ورئيس اتحاد كرة القدم بالمهرة الأستاذ الاثنين عمر سويلم، وعدد من الشخصيات الانتقالية والرياضية وجماهير حاشدة افترشت أرضية الملعب الذي لا توجد به مدرجات.
المباراة جاءت حماسية ومثيرة تقاسم خلالها الفريقين الأداء والنتيجة، حيث أنهى فريق شركة النفط الشوط الأول لمصلحته متقدمًا بهدفين مقابل هدف.
وفي الفصل الكروي الثاني من اللقاء تنافس الفريقين طويلاً وخلال لحظات اللقاء الأخيرة خطف اتحاد ضبوت هدف التعادل بواسطة الكابتن البرك المقدم من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2.
وحسمت المواجهة بين الفريقين بركلات الحظ الترجيحية التي كسبها فريق شركة النفط ، وتوج على إثرها بطلا لكأس بطولة 14 أكتوبر للفرق الشعبية بمدينة الغيظة بالمهرة، جائزة نجم النهائي نالها بجدارة اللاعب باسم ناجم.
وفيما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري النجم محمد عوض رحيم ، وحصل على جائزة هداف الدوري اللاعب محمد ناجم ، وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للحارس المتألق سعد حاكم ، وجائزة أفضل لاعب صاعد كانت من نصيب المدافع المتألق عزام علي .
حضر اللقاء الأستاذ عبدالرحيم الصادق رئيس المجلس الانتقالي بالمهرة ونائبه عمر باعباد، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خودم ، ورئيس اتحاد كرة القدم بالمهرة الأستاذ الاثنين عمر سويلم، وعدد من الشخصيات الانتقالية والرياضية وجماهير حاشدة افترشت أرضية الملعب الذي لا توجد به مدرجات.



















