> عتق «الأيام»:

قررت محكمة استئناف محافظة شبوة، اليوم الأربعاء، خلال جلستها التاسعة للنظر في قضية اغتيال الشيخ عبدالله بن عبدالله الباني، حجز القضية للحكم.

وخلال الجلسة، قدم المحامي صلاح الدياني محامي المتهمين مذكرة تصدي يطالب فيها بإضافة متهمين آخرين، ثم قدّم المحامي عبدالسلام الصبيحي والمحامي عبدالله العريف مذكرة تضمنت جرح في الشهود المقدمين من قبل محامي المتهمين في الجلسة الماضية وتناقض في أقوالهم.

ثم طلب المتهم الثاني عبدالحكيم مثنى إحضار جواله وسماع الاتصالات الواردة بينه وبين مدير عام مديرية بيحان ومدير أمن بيحان ومدير أوقاف بيحان وعند سؤاله عن محتوى المكالمات أفاد بأن مدير أوقاف بيحان أحمد الزعبة أعطاه توجيهات بسحب الشيخ الباني وإخراجه من المصلى .

وتقدم محامي أولياء الدم المحامي عبدالسلام الصبيحي والمحامي عبدالله العريف ومحامي المتهم الأول المحامي حسين الجبواني ومحامي المتهم الثاني المحامي خالد حبتور بطلب حجز القضية للحكم والاكتفاء بما تقدم في الجلسات الماضية.

ورُفعت الجلسة عقب ذلك، بحضور والد الشهيد الشيخ عبدالله عبدربه الباني وأبنائه وإخوانه وأقاربه، وجمع من الوجاهات والأعيان والمواطنين من أبناء محافظة شبوة.