> "الأيام" غرفة الأخبار:
أُصيب شابان، اليوم الخميس، بانفجار عبوات ناسفة زرعتها جماعة الحوثي في طريق فرعي يربط محافظتي لحج وتعز، في جريمة جديدة تستهدف المدنيين بمناطق التماس.
وبحسب مصادر محلية، فإن الشابين فهد عبدالله (17 عامًا) وعميد نجيب (16 عامًا) كانا يستقلان دراجتيهما الناريتين في الطريق الرابط بين منطقة قداش بعزلة كرش ومدينة الراهدة، عندما انفجرت العبوات المزروعة، ما أدى إلى إصابتهما بجروح متفرقة.
وأوضحت المصادر أن المصابَين نُقلا أولًا إلى كرش لتلقي الإسعافات الأولية، ثم إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن؛ فيما أغلقت السلطات المحلية الطريق بعد اكتشاف عبوات ناسفة أخرى زرعتها جماعة الحوثي في المنطقة.
وبحسب مصادر محلية، فإن الشابين فهد عبدالله (17 عامًا) وعميد نجيب (16 عامًا) كانا يستقلان دراجتيهما الناريتين في الطريق الرابط بين منطقة قداش بعزلة كرش ومدينة الراهدة، عندما انفجرت العبوات المزروعة، ما أدى إلى إصابتهما بجروح متفرقة.
وأوضحت المصادر أن المصابَين نُقلا أولًا إلى كرش لتلقي الإسعافات الأولية، ثم إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن؛ فيما أغلقت السلطات المحلية الطريق بعد اكتشاف عبوات ناسفة أخرى زرعتها جماعة الحوثي في المنطقة.



















