> المكلا «الأيام» خاص:
افتتح محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الاثنين في مديرية قطن، مركز تنمية صادرات العسل، الذي نُفذ بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن، وبتصميم معماري فريد مستوحى من شكل خليتي نحل عملاقتين.
وبهذه المناسبة، دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري،
انطلاق فعاليات "مهرجان عسل السدر الحضرمي الأول" بالسوق المركزي للعسل بمديرية القطن، الذي تنظمه السلطة المحلية بالمحافظة.
وخلال التدشين، أكد المحافظ أن هذا المشروع يمثل ركيزة أساسية في دعم التنمية المحلية، مضيفًا بأن السوق المركزي للعسل يعد منصة لرفع جودة المنتج وتوفير بيئة ملائمة للنحالين والمنتجين، بما يسهم في تعزيز تنافسية العسل الحضرمي عالميًا.
وأعرب عن شكره لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على تدخلاتهم النوعية والمثمرة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يترجم جهود الشراكة الفعالة بين السلطة المحلية والمنظمات الدولية لخدمة أبناء حضرموت.
وبهذه المناسبة، دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري،
انطلاق فعاليات "مهرجان عسل السدر الحضرمي الأول" بالسوق المركزي للعسل بمديرية القطن، الذي تنظمه السلطة المحلية بالمحافظة.
وخلال التدشين، أكد المحافظ أن هذا المشروع يمثل ركيزة أساسية في دعم التنمية المحلية، مضيفًا بأن السوق المركزي للعسل يعد منصة لرفع جودة المنتج وتوفير بيئة ملائمة للنحالين والمنتجين، بما يسهم في تعزيز تنافسية العسل الحضرمي عالميًا.
وأعرب عن شكره لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على تدخلاتهم النوعية والمثمرة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يترجم جهود الشراكة الفعالة بين السلطة المحلية والمنظمات الدولية لخدمة أبناء حضرموت.
















