> عدن «الأيام» خاص:

​ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، د. رشاد محمد العليمي، وزير الدفاع، رئيس اللجنة الامنية العليا باتخاذ الاجراءات اللازمة لضبط الجناة، بالكمين المسلح الذي تعرض له موكب محافظ تعز رفقة قائد محور طور الباحة، وتشكيل لجنة من الأجهزة الأمنية والعسكرية لفتح تحقيق شامل حول خلفية ودوافع الهجوم، والرفع بنتائجه على وجه السرعة.

جاء ذلك خلال أجرى العليمي، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطمئنان على سلامته عقب الكمين المسلح الذي تعرض له موكبه رفقة قائد محور طور الباحة في مديرية المقاطرة، والذي أسفر عن سقوط عدد من مرافقيهما، وإصابة آخرين.

وأعرب العليمي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء، سائلاً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.