> عتق «الأيام» عادل القباص:
اختتمت صباح أمس الأربعاء على مسبح المنتزه المركزي بمدينة عتق منافسات بطولة السباحة لأندية شبوة لعام 2025م، إحدى فعاليات أولمبياد شبوة الرياضي الأول، والتي أقيمت برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وتنظيم فرع اتحاد السباحة.
وشهدت البطولة مشاركة 15 ناديًا من مختلف مديريات المحافظة؛ هي: شباب المصينعة، الصمود الصعيد، قناء رضوم، تمنى عسيلان، كفاح ميفعة، ريدان بيحان، تضامن عتق، اتحاد جردان، النصر الروضة، الراية نصاب، الهلال لهية، انطلاق حطيب، سلمان الحنك، شباب عرماء، المجد هدى.
وانطلقت المنافسات في سباق 50 مترًا سباحة حرة، وسط أجواء حماسية وتنافس قوي عكس جاهزية وإصرار السباحين ، إلى جانب التنظيم المتميز الذي شهده مسبح المنتزه المركزي بمدينة عتق .
وتمكّن السباح علي عبدالله ناصر من نادي شباب المصينعة من حسم اللقب بعد أن قطع المسافة بزمن 36.86 ثانية، محققًا المركز الأول بجدارة.
وجاء المتألق حسين حسين شحتوت من نادي الصمود الصعيد في المركز الثاني بزمن 36.97 ثانية، فيما حلّ بشير يسلم سالم من نادي قناء رضوم ثالثًا بزمن 37.40 ثانية.
أما المركز الرابع فكان من نصيب السباح زياد عبدالله النجار من نادي تمنى عسيلان بزمن 38.25 ثانية، وجاء خامسًا السباح باسل مبارك محمد من نادي الكفاح بزمن 40.34 ثانية.
وفي ختام الفعاليات، قام الإخوة وكلاء المحافظة سالم عبدالله الأحمدي (مشرف قطاع الشباب)، وعلي محمد الكندي، وسالم أحمد شمح، إضافة إلى مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان، ومدير عام مكتب الاستثمار محمد عبدالله فريد، والشخصية الاجتماعية أحمد محمد فرج، ونائب مدير عام وكالة سبأ عمر الحار، ورئيس فرع اتحاد السباحة عارف صالح بادهري، وبحضور رؤساء الأندية، بتكريم الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة والمبالغ المالية وشهادات المشاركة.
كما تم منح شهادات تقدير لجميع السباحين المشاركين، في ظل إشادة واسعة بجهود فرع الاتحاد والحكام الذين أسهموا في إنجاح البطولة، التي جاءت نموذجية من حيث التنظيم والانضباط والحضور اللافت.
وشهدت البطولة مشاركة 15 ناديًا من مختلف مديريات المحافظة؛ هي: شباب المصينعة، الصمود الصعيد، قناء رضوم، تمنى عسيلان، كفاح ميفعة، ريدان بيحان، تضامن عتق، اتحاد جردان، النصر الروضة، الراية نصاب، الهلال لهية، انطلاق حطيب، سلمان الحنك، شباب عرماء، المجد هدى.
وانطلقت المنافسات في سباق 50 مترًا سباحة حرة، وسط أجواء حماسية وتنافس قوي عكس جاهزية وإصرار السباحين ، إلى جانب التنظيم المتميز الذي شهده مسبح المنتزه المركزي بمدينة عتق .
وتمكّن السباح علي عبدالله ناصر من نادي شباب المصينعة من حسم اللقب بعد أن قطع المسافة بزمن 36.86 ثانية، محققًا المركز الأول بجدارة.
وجاء المتألق حسين حسين شحتوت من نادي الصمود الصعيد في المركز الثاني بزمن 36.97 ثانية، فيما حلّ بشير يسلم سالم من نادي قناء رضوم ثالثًا بزمن 37.40 ثانية.
أما المركز الرابع فكان من نصيب السباح زياد عبدالله النجار من نادي تمنى عسيلان بزمن 38.25 ثانية، وجاء خامسًا السباح باسل مبارك محمد من نادي الكفاح بزمن 40.34 ثانية.
وفي ختام الفعاليات، قام الإخوة وكلاء المحافظة سالم عبدالله الأحمدي (مشرف قطاع الشباب)، وعلي محمد الكندي، وسالم أحمد شمح، إضافة إلى مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان، ومدير عام مكتب الاستثمار محمد عبدالله فريد، والشخصية الاجتماعية أحمد محمد فرج، ونائب مدير عام وكالة سبأ عمر الحار، ورئيس فرع اتحاد السباحة عارف صالح بادهري، وبحضور رؤساء الأندية، بتكريم الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة والمبالغ المالية وشهادات المشاركة.
كما تم منح شهادات تقدير لجميع السباحين المشاركين، في ظل إشادة واسعة بجهود فرع الاتحاد والحكام الذين أسهموا في إنجاح البطولة، التي جاءت نموذجية من حيث التنظيم والانضباط والحضور اللافت.
















