> الحوطة «الأيام» خاص:

علمت "الأيام"، يوم أمس، أن مدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج، عبدالملك ناجي عبيد، قدم استقالته للمحافظ خلال الأيام الماضية.

وأكدت مصادر محلية، أن الاستقالة جاءت نتيجةً لضغوط تعرض لها جراء إصدار قرارات تعين وتكليفات في مكتب الزراعة بالمحافظة دون الرجوع لمدير المكتب، إضافةً إلى عدد من الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية دفعته إلى تقديم مدير الزراعة استقالته للمحافظ.

ولم تصدر قيادة السلطة المحلية أي تصريح أو إجراء عقب تقديم المدير لاستقالته.

الجدير بالذكر، أن مدير الزراعة ساهم في العديد من التدخلات للمنظمات الدولية في تنفيذ المشاريع التنموية في المحافظة والتي تقدر بعشرات ملايين الدولارات والتي أفادت مئات المزارعين.