> الغيظة «الأيام»:
التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم في مكتبه، قائد قوات الأمن الخاصة الجنوبية فضل باعش، وقائد محور الغيضة محسن مرصع، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وعددًا من قيادات الأمنية والعسكرية، وأعضاء المجلس، بحضور وكيل المحافظة عوض أحمد قويزان.
ورحّب المحافظ، بقائد قوات الأمن والوفد المرافق، مشيدًا بالجهود المبذولة في تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة، ومؤكدًا أن محافظة المهرة كانت وستظل نموذجًا للهدوء والاستقرار بفضل تلاحم أبنائها وتماسك نسيجها الاجتماعي، ووعي المجتمع بأهمية صون الأمن وعدم الانجرار خلف أي محاولات لزعزعة الاستقرار.
وشدّد المحافظ، على دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الجهود التي تُسهم في تعزيز الاستقرار وحماية مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة، والعمل بروح الفريق الواحد لضمان استمرار حالة الأمن التي تنعم بها المحافظة.
من جانبهم، أكد الحاضرون أهمية توحيد الصفوف وتعزيز التنسيق المشترك بين مختلف الجهات الأمنية والسياسية، بما يحفظ خصوصية المهرة ويصون مصالح أبنائها، مجددين رفضهم لأي محاولات تستهدف العبث بأمن المحافظة أو جرّها إلى صراعات أو أجندات لا تخدم المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء، عبّر باعش عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية على حسن الاستقبال والتعاون، مؤكدًا أن الجميع شركاء في المسؤولية، وأن تكامل الجهود هو السبيل الأمثل لتجاوز التحديات وتحقيق تطلعات أبناء المهرة في الأمن والتنمية والاستقرار.
ورحّب المحافظ، بقائد قوات الأمن والوفد المرافق، مشيدًا بالجهود المبذولة في تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة، ومؤكدًا أن محافظة المهرة كانت وستظل نموذجًا للهدوء والاستقرار بفضل تلاحم أبنائها وتماسك نسيجها الاجتماعي، ووعي المجتمع بأهمية صون الأمن وعدم الانجرار خلف أي محاولات لزعزعة الاستقرار.
وشدّد المحافظ، على دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الجهود التي تُسهم في تعزيز الاستقرار وحماية مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة، والعمل بروح الفريق الواحد لضمان استمرار حالة الأمن التي تنعم بها المحافظة.
من جانبهم، أكد الحاضرون أهمية توحيد الصفوف وتعزيز التنسيق المشترك بين مختلف الجهات الأمنية والسياسية، بما يحفظ خصوصية المهرة ويصون مصالح أبنائها، مجددين رفضهم لأي محاولات تستهدف العبث بأمن المحافظة أو جرّها إلى صراعات أو أجندات لا تخدم المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء، عبّر باعش عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية على حسن الاستقبال والتعاون، مؤكدًا أن الجميع شركاء في المسؤولية، وأن تكامل الجهود هو السبيل الأمثل لتجاوز التحديات وتحقيق تطلعات أبناء المهرة في الأمن والتنمية والاستقرار.



















