> الدوحة «الأيام» خاص:

شهدت منافسات بطولة كأس الخليج تحت 23 عامًا التي تحتضنها دولة قطر، تألقًا لافتًا للحكام اليمنين الذين شاركوا في إدارة المباريات، حيث أثبت الحكام من خلال هذه البطولة قدرتهم العالية وكفاءتهم في إدارة مختلف المنافسات، ما يعكس الخبرة الواسعة التي اكتسبوها عبر مشاركتهم في إدارة العديد من البطولات السابقة.


حيث قاد طاقم تحكيمي مكون من: محمد عبدالحكيم باصالح حكم ساحة، وعلي الحسني مساعد أول وعمر الحداد مساعد ثانيًّا، مباراة السعودية والكويت والتي انتهت لمصلحة السعودية بهدف دون رد.

ويعتبر هذا حضور مشرّف يعكس تطور التحكيم اليمني في بطولة كأس الخليج 23، وكل الشكر لرئيس لجنة الحكام الكابتن أحمد قايد على دعمه وجهوده في تجهيز طاقم التحكيم ليظهر بهذا المستوى العالي.