> عدن «الأيام» خاص:
اطلع نائب وزير الإعلام والثقافة والسياحة، صلاح العاقل، اليوم الأربعاء، على مركز الإرسال الإذاعي في مدينة الشعب بمديرية البريقة بالعاصمة عدن، وذلك في إطار متابعته لسير إعادة العمل في المرافق الإعلامية الرسمية.
واستمع نائب الوزير، من مدير عام الإرساليات الإذاعية بعدن زين مقبول، إلى شرحٍ مفصل حول التحديات التي يواجهها المركز، وفي مقدمتها توقف أعمال الصيانة منذ أكثر من عشر سنوات، وغياب النفقات التشغيلية، وانقطاع التيار الكهربائي، والصيانة الدورية.
وأكد نائب الوزير، أن الوزارة تولي اهتمامًا بالغًا بإعادة تفعيل المؤسسات الإعلامية الرسمية في عدن، مشيدًا بالجهود المبذولة في حماية مبنى مركز الإرسال الإذاعي والمحافظة على الأجهزة الفنية، موجهًا الفرق الفنية بالنزول ومباشرة العمل.
واستمع نائب الوزير، من مدير عام الإرساليات الإذاعية بعدن زين مقبول، إلى شرحٍ مفصل حول التحديات التي يواجهها المركز، وفي مقدمتها توقف أعمال الصيانة منذ أكثر من عشر سنوات، وغياب النفقات التشغيلية، وانقطاع التيار الكهربائي، والصيانة الدورية.
وأكد نائب الوزير، أن الوزارة تولي اهتمامًا بالغًا بإعادة تفعيل المؤسسات الإعلامية الرسمية في عدن، مشيدًا بالجهود المبذولة في حماية مبنى مركز الإرسال الإذاعي والمحافظة على الأجهزة الفنية، موجهًا الفرق الفنية بالنزول ومباشرة العمل.




















