> القاهرة "الأيام" خاص:
بعث الرئيس اليمني الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد برقية تعزية بوفاة السفير د.محمد عبدالرحمن العبادي.
وجاء في برقية العزاء"ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة السفير محمد عبدالرحمن العبادي، رحمه الله تعالى".
"وقد كان اللقاء الأول بالفقيد أثناء دراسته في الاتحاد السوفيتي، حيث تخرج بامتياز، ثم التحق بالقوات المسلحة، وعين مديراً لمكتب وزير الدفاع. كما شغل عدداً من المناصب، من بينها سفيراً لـجمهورية اليمن الديمقراطية لدى كوبا، ومديراً لمكتب الأمين العام علي سالم البيض".
"وبهذا المصاب نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد، وإلى ذويه ومعارفه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".
إنا لله وإنا إليه راجعون.
وجاء في برقية العزاء"ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة السفير محمد عبدالرحمن العبادي، رحمه الله تعالى".
"وقد كان اللقاء الأول بالفقيد أثناء دراسته في الاتحاد السوفيتي، حيث تخرج بامتياز، ثم التحق بالقوات المسلحة، وعين مديراً لمكتب وزير الدفاع. كما شغل عدداً من المناصب، من بينها سفيراً لـجمهورية اليمن الديمقراطية لدى كوبا، ومديراً لمكتب الأمين العام علي سالم البيض".
"وبهذا المصاب نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد، وإلى ذويه ومعارفه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".
إنا لله وإنا إليه راجعون.

















