> عتق «الأيام» خاص:

اطمأن العميد وجدي باعوم الخليفي، أركان قوات دفاع شبوة، اليوم الأربعاء، على جرحى القوات المسلحة الجنوبية، إثر معارك تحرير معسكر عارين، خلال زيارته مستشفى الشيخ محمد بن زايد التعليمي في عتق.

وأطلع من الأطباء على مستوى الرعاية الصحية المقدمة إلى الجرحى، مؤكدًا أنه على استعداد تام لتوفير جميع المتطلبات واحتياجات الجرحى.

وقال العميد باعوم، إن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرًا والمضي على دربهم شرف للجميع، مؤكدًا أن تضحياتهم في الدفاع عن محافظة شبوة بوجه خاص والجنوب بشكل عام وأمنهما واستقرارهما هو مصدر فخر واعتزاز للجميع.