> عدن «الأيام» خاص:

أقامت اليوم كلية الطب والعلوم الصحية - الدراسات العليا والبحث العلمي، بالعاصمة عدن ندوة علمية في مجال جراحة الأوعية الدموية.

وعقدت الندوة برعاية وزارة الصحة العامة والسكان، ممثلة بممثل الوزارة سالم الشبحي، وبإشراف عميد كلية الطب والعلوم الصحية عبدالحكيم التميمي.

واستضافت الندوة التي حضرها كبار الجراحين في مجال الأوعية الدموية و منهم د.سمير إسماعيل أحمد خان استشاري جراحة الأوعية الدموية والتداخلية، نائب رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية التداخلية بمستشفى دار مشتات - الألماني.

وشهدت الندوة العديد من النقاشات والمداخلات العلمية، في مجال جراحة الأوعية الدموية، قدمها عددًا من أخصائيي جراحة الأوعية الدموية.