> سيئون "الأيام" خاص:
نفت مصادر ميدانية في سيئون إشاعات عن تسليم القوات الجنوبية المسلحة، المنطقة العسكرية الأولى.
وأكد المصدر عبر مقطع فيديو موثق مساء اليوم الجمعة، تواجد القوات الجنوبية المسلحة في المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت، لنسف الإشاعات ومطابخ إعلام العدو في القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.
إحاطة جديدة pic.twitter.com/oMjpHsxBuj
— محمد النقيب (@M_Q_Alnaqib) January 2, 2026
وأكدت مصادر عسكرية، تباث وسيطرة القوات المسلحة الجنوبية على كافة مواقعها في وادي حضرموت.
وأكد المقدم محمد النقيب، المتحدث الرسمي لقواتنا الحكومية الجنوبية، أن ما يُروَّج له عبر بعض القنوات الإعلامية من أخبار مضللة وزائفة لا يمتّ للواقع بصلة، ويأتي في إطار حرب إعلامية مكشوفة تهدف إلى رفع معنويات مليشيات الإرهاب الإخوانية المنهارة ميدانيًا.
وأوضح المقدم النقيب في منشور عبر منصة (أكس) أن هذا الضخّ الإعلامي الكاذب ليس سوى انعكاس مبكر للهزيمة التي ستُمنى بها تلك المليشيات، مؤكدًا أن قواتنا الباسلة، بصمودها وثباتها وجاهزيتها العالية، قادرة على توجيه ردعٍ موجع وحاسم على مختلف المحاور ضمن مسرح عملية «المستقبل الواعد».
وشدد المتحدث الرسمي على أن هذه الأكاذيب ستفضح السقوط المهني والأخلاقي لبعض القنوات، وعلى رأسها قناتا الحدث والعربية، مشيرًا إلى أن قواتنا ستواصل أداء واجبها الوطني بكل اقتدار، ولن تتهاون في التعامل مع العناصر والمليشيات الإرهابية الإخوانية، وسيتم التعامل معها بما يضمن سحقها وحماية أمن واستقرار الجنوب.
وأوضح المقدم النقيب في منشور عبر منصة (أكس) أن هذا الضخّ الإعلامي الكاذب ليس سوى انعكاس مبكر للهزيمة التي ستُمنى بها تلك المليشيات، مؤكدًا أن قواتنا الباسلة، بصمودها وثباتها وجاهزيتها العالية، قادرة على توجيه ردعٍ موجع وحاسم على مختلف المحاور ضمن مسرح عملية «المستقبل الواعد».
وشدد المتحدث الرسمي على أن هذه الأكاذيب ستفضح السقوط المهني والأخلاقي لبعض القنوات، وعلى رأسها قناتا الحدث والعربية، مشيرًا إلى أن قواتنا ستواصل أداء واجبها الوطني بكل اقتدار، ولن تتهاون في التعامل مع العناصر والمليشيات الإرهابية الإخوانية، وسيتم التعامل معها بما يضمن سحقها وحماية أمن واستقرار الجنوب.




















