> الرياض "الأيام" خاص:

​التقى اللواء احمد سعيد بن بريك، اليوم الخميس، بالشيخ سعيد ارجح باكريت، في العاصمة السعودية الرياض.

وجرى خلال اللقاء مناقشة التحضيرات والترتيبات الخاصة بالحوار الجنوبي المزمع عقده في العاصمة السعودية الرياض، في إطار الجهود الهادفة إلى توحيد الصف الجنوبي وتعزيز الشراكة الوطنية الجنوبية، برعاية كريمة واهتمام بالغ من قيادة المملكة العربية السعودية، التي تضطلع بدور محوري ومسؤول في دعم مسار الحوار وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

وبعث باكريت خالص الشكر وعظيم الامتنان لسمو الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامه وحرصه الكبيرين في دعم القضية الجنوبية ومساندة تطلعات شعب الجنوب نحو مستقبل آمن ومستقر.