> الحوطة«الأيام» هشام عطيري:

كشف المدير التجاري لكهرباء لحج منصور كرد، وذلك في تصريح لـ "الأيام"، أمس الأحد، عن انفراجه وشيكة لوقود الديزل لتشغيل محطات التوليد المتاحة بدعم سعودي.

وأوضح كرد، بأن المشاريع التي تم تدشينها بوضع حجر الأساس مثل محطات الطاقة الشمسية بتعهدات من دولة الإمارات، قائلًا: "لا قلق من هذا الجانب، تلك المشاريع لم تسقط بخروج دولة الإمارات حيث إن المملكة العربية السعودية ستقوم بتغطية كل المشاريع الخدمية المتفق عليها أو المشاريع ذات الاحتياج الطارئ".

وأضاف "المؤشرات إن شاء الله مبشرة في إطار تلبية احتياجات المواطنين".

يذكر أن مدينة الحوطة وضواحيها تشهد انقطاع تام للتيار الكهرباء منذ أشهر إجراء نفاذ وقود الديزل وتوقف محطات الطاقة المشتراة عن العمل حتى اليوم.