> عدن "الأيام":
جميع قرارات رفع الرواتب وصرف الإكراميات تذهب لمنتسبي القطاعين العسكري والأمني وبعض المرافق الإيرادية في القطاع المدني، وهو شيء جيد، لكن ما هو ليس جيدًا أن يتم تناسي فئة المتقاعدين، أولئك الذي قضوا أعمارًا بأكملها في كدح وتعب لأجل أداء مهامهم والقيام بمسؤولياتهم وتدين لهم أجيال بمجهوداتهم، وفي الأخير لم يتم منحهم إلا الفتات بمعاشات لا تكفي لتلبية احتياجاتهم الأساسية لأسبوع واحد فقط.
أن يكون جزاء المتقاعدين ممن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن حرمانهم من الحصول على مرتبات تقاعدية مجزية وإكراميات مالية، وبقاء معاشاتهم عند حدود لا تتجاوز الثلاثين ألف ريال إلا بقليل في أحسن الحالات، هو أمر دون شك بحاجة إلى معالجة عاجلة ومنصفة من قبل مجلس القيادة ورئيس الوزراء.
















