> عدن «الأيام» غازي النقيب:

​نظمت اليوم مسيرة راجلة في عدن انطلقت من جولة حجيف بالتواهي، مرورًا بالشارع الرئيسي في المعلا ثم جولة العقبة، حتى كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد.

المسيرة نددت بالاعتداءات والاعتقالات التعسفية التي تعرض لها أبناء محافظتي حضرموت وشبوة.

وكانت مسيرة راجلة مماثلة انطلقت أمس الأول من جولة السفينة بدار سعد.

وكما أعلن تنظيم مسيرة راجلة اليوم الخميس في مديرية البريقة، تنطلق من جولة ميناء الزيت، مرورًا بمنطقة بنافع، حتى كورنيش كود النمر.